رشيد العبدي يسأل الوزير اعمارة عن انقطاع الماء الصالح للشرب بجماعة سيدي الكامل

نبه رشيد العبدي رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء الى أن العديد من مداشر ودواوير جماعة سيدي الكامل بإقليم سيدي قاسم (دوار الحرارثة، أولاد الصغير السواسيين الشرقية، السواسيين الغربية الفرقة أولاد سعيد…) باتت تئن تحت وطأة انقطاع شبه كلي للماء الصالح للشرب.

وأكد رشيد العبدي أن الانقطاع المتكرر لهذه المادة الحيوية قد أثار استياء وغضبا شديدين في أوساط ساكنة الدواوير السالفة الذكر، والتي تعالت أصواتها احتجاجا على هذا الوضع الذي يتزامن والارتفاع المتزايد لدرجات الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة.

وكشف البرلماني رشيد العبدي أن المساعي الحميدة والاتصالات المكثفة بعدد من المسؤولين والمعنيين بالأمر، لأجل توفير هذه المادة الحيوية التي لا يمكن أن يستغني عنها المواطنون، لم تسفر عن أية نتائج تذكر، بل إن كل تلك المحاولات باءت بالفشل ولا يزال الوضع على ما هو عليه لحد الساعة.

وساءل البرلماني رشيد العبدي، الوزير اعمارة عن الجهود التي ستبذلها وزارته لتوفير الماء الشروب لساكنة دواوير جماعة سيدي الكامل بإقليم سيدي قاسم.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد