بسبب كورونا..الشكاف تطالب باتخاذ تدابير صارمة داخل المعامل والوحدات الصناعية

وجهت النائبة البرلمانية عزيزة الشكاف عن فريق الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا إلى وزير الشغل والإدماج المهني، حول التدابير الصارمة المتخذة من أجل ضمان السلامة الصحية داخل المعامل والوحدات الصناعية.

وأشارت عزيزة الشكاف، الى استمرار بلادنا في تسجيل ارتفاع في عدد الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي في أغلبها حالات مرتبطة ببؤر صناعية، ما يطرح العديد من التساؤلات حول مدى التزام هذه المؤسسات الصناعية بالتدابير الاحترازية التي تفرضها السلطات للحد من انتشار الفيروس.

وأكدت النائبة البرلمانية أن ظهور هذه البؤر، يتسبب في التأخر في رفع الحجر الصحي والعودة إلى الحياة الطبيعية، وهو ما يفاقم الأزمة النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي تعيشها فئة كبيرة من المواطنات والمواطنين بسبب الحجر المنزلي المفروض عليهم نتيجة تهاون جهات بعينها في الالتزام بالتدابير الاحترازية.

وساءلت عزيزة الشكاف وزير الشغل والإدماج المهني، حول التدابير الصارمة المزمع اتخاذها من قبل الوزارة لضمان السلامة الصحية داخل المعامل والوحدات الصناعية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد